خدماتنا القانونية

يفخر مكتب مضحية المنهالي للمحاماة و الاستشارات القانونية بمستشاريه و موظفيه للسعي إلى التميز و التفوق في كل ما نقوم به من خدمات و استشارات قانونية ، حيث نعمل على تطبيق سياسة تعيين تتضمن اختيار موظفون ذو كفاءة وخبرة ومعرفة واسعة و عريقة في مجال الحقل القضائي و القانوني.

الاستشارات القانونية

يقدم المكتب الاستشارات القانونية عن طريق نخبة متميزة من المستشارين المتخصصين في المجال القانوني. ويتميز مكتب عبدالله الحمداني للمحاماة والاستشارات القانونية بأنه يواكب تطورات وتقنيات العصر، ففي ظل هذا العصر المتسارع يحتاج كل إنسان منا إلى معرفة حقوقه وواجباته وموقفه القانوني تجاه أمر ما أو مشروع ما مقدم عليه وذلك بمنتهى السرعة وبدقة شديدة.

ومن ثم فقد راعينا ذلك ولم نقتصر على الطرق التقليدية في التواصل بين المكتب وعملائه المتلهفين لأخذ الاستشارات القانونية حول موضوع ما، حيث أنه من الناحية التقليدية يجب على أي عميل لديه استشارة قانونية أن يذهب إلى مكتب المحاماة المتخصص في ذلك، أما لدينا فالأمر يختلف حيث يمكنك أن ترسل الاستشارة القانونية إلى مكتبنا من خلال البريد الإلكتروني موضحاً فيها كافة التفاصيل المتعلقة بها، وسيقوم أحد المستشارين المتخصصين لدينا بالاطلاع عليها وإبداء الرأي القانوني بها مدعماً بنصوص القانون ومن ثم إرساله لك عن طريق البريد الإلكتروني أو الفاكس مع مراعاة ضمان سرية كافة البيانات والمعلومات الواردة بالاستشارة

ولما للاستشارات القانونية من دور هام وفعال في إرشاد وتقديم المشورة المطلوبة للعملاء قبل البدء بالإجراءات القانونية فقد عنى مكتب الاتحاد العربي بتقديم أفضل الخدمات للعملاء وذلك عبر خدمة الاستشارات القانونية التي يقدمها فريق متخصص يقوم بتقديم الاستشارات القانونية من خلال مستشارين أكفاء ذوي تكوين علمي متميز ومتخصص ومن خلال أحدث التقنيات سواء على الهاتف، الانترنت، الإيميل، الفاكس والرسائل القصيرة. حيث أن خدمة الاستشارات القانونية تتطلب السرعة في الإمداد بالمشورة لتمكين الجهة المنوط بها مشورة اتخاذ القرارات بسرعة ودقة عالية.

تأسيس الشركات

يتولى المكتب تأسيس الشركات والمؤسسات على اختلاف كياناتها القانونية ويتم إعداد العقود وفقا لنظام الشركات والأنظمة ذات العلاقة ، تحويل المؤسسات الفردية إلى شركات ، تأسيس وتحويل الشركات بمختلف أنواعها إلى شركات مساهمة مقفلة أو عامة وإعداد النظام الأساسي لها وعقد تأسيسها أو تحولها ومتابعة إجراءات التأسيس أو التحول لدى وزارة التجارة والصناعة وكذلك تنظيم الجمعيات التأسيسية للشركات عند تأسيسها أو تحولها، تنظيم الجمعيات العامة العادية والغير عادية للشركات المساهمة القائمة وإعداد القرارات التي تتخذ فيها وفقا للأنظمة واللوائح المتبعة . بالإضافة إلى تأسيس الشركات المهنية المتخصصة واعداد لوائح حوكمة الشركات ، ولوائح تنظيم العمل .

المرافعة و إدارة القضايا

قد يجد العملاء الذين يقومون بتنفيذ أعمال بدولة الإمارات العربية المتحدة أو مع شركات إماراتية أنفسهم معرضين للتقاضي في المحاكم. ويتمتع خبرائنا القانونيون بخبرة كبيرة في التقاضي التجاري في المحاكم الإماراتية، وتمثيل المدعين والمدعى عليهم. فنحن نتفهم الممارسات المعقدة لعملية التقاضي في المنطقة وفي وسعنا أن نقدم لك تمثيلاً في الخصومات العدوانية الصعبة.

لمكتـب مضحية المنهالي الخـــبرة والدراية في قيــــــــد ومتابعــــــــــة كافـة أنواع الدعاوى و القضايا والمرافعــــات والدرايـــة العملية والعلمية في شتى أنواع الإجراءات المدنيـــة والتجاريـــة والإدارية والتنفيذ والدعاوى العماليــــة والشرعيـــــة والقضايا الجنائيـــة لدى كافــــة أنواع المحاكــــــم بجميع درجاتها الابتدائي – الاستئناف والمحكمة الاتحاديــــــــــة العليا (النقض) على مستــوى الدولـة.

للاستشارات القانونية والتواصل معنا 0097126229909